الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشييع جثمان المؤلف الموسيقي أمير جادو من مسجد السلام عقب صلاة الظهر

المؤلف الموسيقي أمير جادو

المؤلف الموسيقي أمير جادو

لينا غالي

رحل المؤلف الموسيقي أمير جادو، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، ويتم تشييع الجثمان عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، من مسجد السلام بمدينة نصر.

وأعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بالراحل عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خبر الوفاة:« إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمير نبيل جادو في ذمة الله، ستقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر من جامع السلام، بمدينة نصر والدفن في منوف، المنوفية عقب الصلاة».

وفاة المؤلف الموسيقي أمير جادو

ونعى  الفنان شريف إدريس، صديقه الملحن أمير جادو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» قائلا:« لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة يا أمير، الصديق العزيز الملحن والمؤلف الموسيقي والإنسان المحترم والطيب أمير جادو في ذمة الله بعد صراع مع المرض اللعين».

يذكر أن أمير جادو ألّف مؤخراً الموسيقى التصويرية لعدد من المسلسلات السعودية منها: «حضرة الموقف وتوقيت جدة»، وقام مؤخراً بتقديم الموسيقى التصويرية للفيلم السعودي «بخروش» الذي شارك في مهرجان الأفلام السعودية، وقدم الموسيقى التصويرية للفيلم الإماراتي «حين رأت».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.