الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أزمات نجاح الموجي، «سلام يا صاحبي» تسبب في قطع علاقته مع الزعيم وقاضته أنغام بسبب التنمر

نجاح الموجي وعادل إمام

نجاح الموجي وعادل إمام

مصطفى شلي

تحل اليوم الثلاثاء 11 يونيو ذكرى ميلاد الفنان نجاح الموجي، الذي اشتهر بـالعديد من الأدوار التي لا تزال عالقة في أذهان المواطن البسيط، وتعتبر أيقونة للعمل الجاد، واستطاعت ترك بصمة واضحة في عالم الفن.

ومن الممكن أن يكون قد مر على العمل أكثر من 25 عامًا، لكن شخصية «الموجي»، قادرة على التواصل عبر الأجيال بطريقة سحرية، فهي ملكة من عند الله لا يختص بيها كل الفنانين.

مسرحية لا مؤاخذة يا منعم 

من المعروف عن الفنان نجاح الموجي، الصراحة والعفوية في الحديث، واشتهر بتلك الصفة حتى في المجال الإعلامي، ومن ضمن المواقف التي تعرض بسببها «الموجي» للمسألة القانونية، في فترة عرض مسرحية تحمل اسم «لا مؤاخذة يا منعم»، في دولة خليجية، انتقد «الموجي» العديد من نجوم الغناء في تلك الفترة.

زمن أبرز نجوم الفن الذين انتقدهم «الموجي»، الفنان عمرو دياب والفنان محمد فؤاد والفنانة أنغام الذى أطلق عليها اسم «ألغام»، وهو ما اعتبرته سخرية منها شخصياً واتهمته بالسب، ووصل الأمر إلى ساحات القضاء بالفعل في التسعينيات من القرن الماضي، ولكن في النهاية تمت تبرئته من التهمة.

عادل إمام و نجاح الموجي 

نجاح الموجي و الزعيم عادل إمام

كان الزعيم يحب «الموجي» ويرى فيه فناناً استثنائياً وأنه يستطيع أن يكون في مكانة مميزة وقد رشحه للمشاركة في فيلمه «سلام يا صاحبي» في أحد الأدوار ووافق «الموجي» في البداية، ولكن بعد بعض التعديلات على السيناريو وجد أن الدور تقلص كثيراً وأصبح أصغر مما وافق عليه فرفض واعتذر عنه وهو ما أغضب الزعيم بشدة، مما أدى إلى قطع العلاقات بينهما حتى رحيله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.