الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإنقاذ النهري تنتشل جثة طالب ثانوي من ترعة الإبراهيمية بالمنيا

جثة  _ أرشيفية

جثة _ أرشيفية

محمد شراط

نجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثة طالب ثانوي من داخل ترعة الإبراهيمية بقرية الرحمانية، بمركز ديرمواس، جنوب محافظة المنيا،  حيث استغرق البحث  من قبل قوات الانقاذ النهري  7 ساعات متواصلة حتى تم العثور عليه ونقله إلى المستشفى للعرض على الطب الشرعي.

بداية الوقعة 

ترجع احداث الواقعة الي تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع غريق في ترعة الإبراهيمية بمركز ديرمواس، وتم استخراج الجثمان ونقله إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الانقاذ النهري الي محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية  غرق الطالب أبانوب نسيم جميل، يبلغ من العمر 15 عامًا، مقيم بقرية الرحمانية التابعة لمدينة ديرمواس، وجري نقله إلى مستشفى ديرمواس المركزي وإيداع الجثمان داخل المشرحة للعرض على الطب الشرعي.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.