الثلاثاء، 25 يونيو 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح ينتقد اختيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو

حسام حسن

حسام حسن

أحمد كامل

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مشاركة محمد الشناوي، حارس الأهلي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير ليس عدلًا.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على حسام حسن توسيع رقعة الخيارات، ولا يصح أن يقول حسام حسن إن ليس لديه لاعبين لا يجيدون التمريرات".

وأضاف: "ما الهدف من إشراك أحمد أمين أوفا ثم يغادر الملعب، الأولى كان يجب أن يشارك محمد شريف، أيضًا، هل عدم مشاركة إمام عاشور كانت بسبب الإصابة أم العقوبة، إن كانت عقوبة فكان لا يجب أن يشارك في المباراة".

وتابع: "محمد عبد المنعم وهو في الأهلي لا يعود سريعًا في الهجمات المرتدة، وهو أحد المسئولين عن هدف غينيا بيساو.. لقد أخذنا المباراة بارتيحية، وكنا نشعر بأن هذا الفريق لن يسجل أمامنا".

وأتم: "لا يوجد عدل في مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير، الذي لم يحصل على فرصته".

محمد صلاح لحسام حسن: شيلنا من دماغك.. محدش جه جنبك

وانتقد محمد صلاح تصريحات حسام حسن، قائلاً: "نحن نقف خلف حسام حسن، لكنه ليس أمامنا، هو يعتبر أن من ينتقده ضده، عندما كان في موقفنا كان يتحدث بحرية، وحدثت أزمة بينه وبين محمد صلاح بسبب تصريحاته السابقة". 

وأضاف: "محدش جه جنبك، شيلنا من دماغك، وركز، هو لديه الآن فرصة كبيرة للبحث عن لاعبين جدد للمنتخب، قبل المباريات القادمة في تصفيات كأس العالم 2026". 

وتابع: "مجموعة مصر سيئة فنيًا، ونستطيع أن نفوز على منتخباتها في ملعبنا وغير ملعبنا.. منتخب بوركينا فاسو لديه 20 محترفًا، ولكن أين يلعبون، وهل يشاركون أم لا، وأيضًا غينيا بيساو، لاعبهم المحترف جيفرسون نكادا، الذي يلعب لنادي فاركو". 

واختتم: "نحن لسنا سعداء بالتعادل مع غينيا بيساو، كيف نكون سعداء ونحن لم نقدم الأداء الجيد، ولم نفز أيضًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.