الثلاثاء، 25 يونيو 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من فئة التاتش، أهم 8 فروق بين هاتفي ايتل وهواوي نوفا

هواتف تاتش

هواتف تاتش

نورهان عبدالعزيز

تتنافس شركات ايتل وهواوي في تصنيع الهواتف التاتش التي انتشرت بسرعة الصاروخ منذ عدة سنوات لما لها من أهمية كبرى في تسهيل التواصل مع العالم الخارجي.

ويوضح موقع «الجمهور الإخباري» أهم الفروق الجوهرية بين هاتفي ايتل برو وهواوي نوفا 2024، فإليك التفاصيل.

مواصفات هاتف ايتل برو

يتميز هاتف ايتل a58 برو بشاشة 6.6 بوصة HD PIS، ويضم ذاكرة 32 جيجابايت، 2 جيجابايت رام، وحماية مزدوجة تتكون من بصمة الإصبع، بجانب خاصية التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف.

ويحتوي الهاتف على بطارية قوية 4000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، إضافة إلى مستشعر سريع لبصمات الأصابع ومستشعر بصمة الإصبع لتعزيز الأمان.

ويضم الهاتف ذاكرة روم تصل إلى 6.66 بوصة، ويأخذ لون الأزرق سيان، ويحتوي على شريحتين مما يسهل عمله، حيث يرغب العديد من المستخدمين في شراء الهواتف التي تضم أكثر من شريحة اتصال.

مواصفات هاتف هواوي

ويتمتع هاتف هواوي بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، مساحة التخزين الأساسية 4 جيجابايت رام، بجانب 64 جيجابايت روم، علاوة على ذاكرته العشوائية.

ويعزز الهاتف الشحن بقوة 22.5 وات، وفيما يخص البرمجيات، فهو يعمل بنظام تشغيل EMUI 12 الخاص بشركة «هواوي»، وعلى الرغم من ذلك فهو لا يعزز خدمات جوجل.

ويحتوي الهاتف على بطارية مدمجة غير قابلة للإزالة من مادة ليثيوم بوليمر تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.