الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة «الجمهور»، متنخدعش بحلاوة البدايات عمرو دياب هيزعلك لو قربت منه

 كاريكاتير موقع الجمهور

كاريكاتير موقع الجمهور

الزهراء علام

سلط كاريكاتير موقع الجمهور، بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على صفع الفنان عمرو دياب، لأحد المعجبين له في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، مساء أمس الجمعة، في أحد الفنادق الكبرى.

ونشر الكاريكاتير صورة طريفة لرجل يتعدى بالضرب على شخص ويسأله حلوة البدايات؟؟ قابل بقى النهايات، في إشارة إلى أغنية الفنان عمرو دياب حلوة البدايات.

أزمات أشعلها عمرو دياب 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الهضبة على تصرف غير لائق، فتصرف دياب بطريقة غير لائقة أيضًا مع أحد العمال الموجودين في القاعة الخاصة بحفل زفاف ريم سامى شقيقة المخرج محمد سامي.

كما ظهر مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، وهو يتعامل مع سائقه بطريقة سيئة أثناء خروجه من دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات «ليالي سعودية- مصرية» قائلًا: «الحيوان بتاعنا فين» في إشارة إلى السائق.

وفي شهر أبريل الماضي، تواجد عمرو دياب في حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد، وواصل الهضبة مواقفه السيئة مع المعجبين، حين حاول الحصول على صورة مع الهضبة، ولكن الأخير قال له: «أنت أهبل..»

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.