الثلاثاء، 25 يونيو 2024

01:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة الجمهور، وساعات بتبقى «القاضية ممكن» بس في نفسي

كاريكاتير الجمهور

كاريكاتير الجمهور

نور الشايب

سلط كاريكاتير موقع الجمهور، بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي أثارت الجدل عندما حل ضيفاً في برنامج الكورة مع فايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق.

ونشبت أزمة بين أفشة وكولر مدرب الأهلي بعد تصريحاته الأخير، والتي تطرق فيها إلى الحديث عن بعض المواقف الخاصة بغرفة ملابس القلعة الحمراء، بالإضافة إلى ذكره عددا من زملائه بالفريق بطريقة لم تنل إعجاب المدير الفني السويسري.

وقرر كولر منع أفشة من خوض التدريبات الجماعية للفريق في اليوم التالي من اللقاء التلفزيوني، بجانب توقيع غرامة مالية عليه يقررها خالد بيبو مدير الكرة بالنادي.

ونشر الكاريكاتير صورة طريفة لأفشة مع إبراهيم فايق وهو يقول له: «وساعات بتبقى القاضية ممكن بس في نفسي».

وسجل محمد مجدي أفشة هدف القاضية ممكن، الذي منح الأهلي الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو نهائي القرن الذي توج به المارد الأحمر بالبطولة الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخه.

ووصف هدف أفشة بالقاضية التي أنهت أمال الزمالك في خطف اللقب من الأحمر، لتهتز القاهرة وقتها بالتاسعة بتوقيت الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.