الأحد، 16 يونيو 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقل من 4000 جنيهًا، تعرف على سعر أرخص هاتف في مصر 2024

أرخص هاتف في مصر

أرخص هاتف في مصر

نورهان عبدالعزيز

يبحث عدد كبير من المستخدمين عن شراء هاتف بجودة عالية وإمكانيات جبارة وسعر متوسط، خاصةً في ظل غلاء الأسعار الذي يزداد يومًا بعد يوم، فدائمًا ما يلفت انتباه المستخدمين سعر الهاتف الذكي.

ولك أن تتخيل، أن أرخص هاتف في مصر 2024 لا يتخطى الـ 4000 جنيهًا مصريًا، مما يُعتبر خيارًا رائعًا يجعل المستخدمين حريصين على شرائه.

مواصفات هاتف ريدمي A1 بلس

ويُعتبر هاتف ريدمي A1 بلس من أرخص الهواتف في مصر 2024، وعلى الرغم من ذلك فهو يتمتع بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته الدقيقة من النوع LCD وحجم 6.52 بوصة ودقة HD+.

ويحتوي الهاتف على معالج قوي من النوع MediaTek Helio G35 ثماني النواة، ويضم ذاكرة تصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

وتصل سعة تخزين الهاتف الداخلية إلى 32 جيجابايت، ويحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميجا بكسل (الكاميرا الرئيسية) + 2 ميجا بكسل (كاميرا العمق).

ويضم أيضًا كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، وبطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 1.

سعر هاتف ريدمي A1 بلس

ويتساءل جميع المستخدمين عن سعر هاتف ريدمي A1 بلس الذي يُعد أرخص هاتف في مصر، حيث يصل سعره إلى 3900 جنيهًا مصريًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.