الأحد، 16 يونيو 2024

10:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إعجاب جوميز بـ«إمام عاشور» حسين لبيب يلمح بعودته إلى الزمالك

حسين لبيب

حسين لبيب

أحمد كامل

حسم حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، موقف القلعة البيضاء من التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال لبيب خلال تصريحات مع برنامج “الهداف” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على قناة “أون تايم سبورتس”: « إذا كنت متواجد في رئاسة نادي الزمالك عندما رحل إمام عاشور، كنت سأتمكن من الحفاظ عليه، ولن يذهب إلى الأهلي».

وعن وجود مفاوضات مع إمام عاشور لضمه لنادي الزمالك، قال لبيب: «الإعلام يحب ما يعرف بالسبق الصحفي، والجميع يحاول أن ينرفد بأخبار بخلاف غيره، وهذا مؤذي لجميع الأطراف، واللي بيعمل حاجه مبيقولش».

وأضاف: «نمتلك محمد شحاته في مركز إمام عاشور، وشحاته أصبح نجم كبير، وعقد إمام عاشور لم يتم توثيقه بعد رحيلي عن رئاسة اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك».

وعند سؤاله عن قيمة المبلغ الذي وقع عليه إمام عاشور أثناء توليه رئاسة اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، قال: «مش هقدر أقول لإن ممكن يكون هناك جديد خلال الفترة المقبلة في هذا الملف».

حسين لبيب: الدوري مازال في الملعب والزمالك قادر على التتويج باللقب

وعن إمكانية تتويج نادي الزمالك بالنسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز بالرغم من تأخره في جدول ترتيب المسابقة، قال لبيب: «مسابقة الدوري المصري الممتاز مازالت مستمرة والزمالك قادر عل حصد اللقب في النهاية».

وأضاف: «لاعبو الزمالك على قدر المسؤولية وطالبت اللاعبين بإغلاق ملف التتويج بالكونفدرالية والتركيز على مباراة فيوتشر في الدوري المصري».

وأكمل: «جوميز المسؤول عن اختيار صفقات الزمالك والمراكز التي يحتاجها الفريق في المرحلة المقبلة وبناء عليه سيتحرك مجلس إدارة الزمالك».

وذكر لبيب: «مصطفى فتحي ابن الزمالك وبالتأكيد أتمنى عودته للفريق، أتمنى عودة طارق حامد وبن شرقي ولكن لم نتفاوض حتى الآن مع الثنائي، ولن نفاوض أحمد الشناوي، لدينا محمد عواد وصبحي في حراسة مرمى الفريق، ولم نفكر في فرجاني ساسي الفترة المقبلة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.