الأحد، 14 يوليو 2024

06:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

5 خطوات لإنشاء مجتمعات «واتساب» 2024

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يتساءل عدد كبير من المستخدمين عن خاصية Communities أو ما يعرف باسم المجتمعات والتي تتواجد في تطبيق «واتساب»، وهي ضمن خاصية الـ Group أو المجموعة.

تعتبر خاصية الـ Communities وسيلة فعالة لتجميع أكبر عدد من المستخدمين في مكان واحد بناءً على مهارتهم وموهبتهم، حيث يمكن للمستخدمين إرسال مقاطع الصور والفيديوهات المختلفة، حسبما أعلنت المواقع الأجنبية.

خطوات إنشاء المجموعة على مجتمعات تطبيق «واتساب»

1- الضغط على Communities.

2- النقر على Add group.

3- اختيار Create New group.

4- تحديد اسم للجروب.

5- اختيار أعضاء الجروب.

مزايا تطبيق «واتساب» 2024


يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية ويأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات واتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.