الخميس، 30 مايو 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عايز إفريقيا يا جدعان، إمام عاشور يشعل تمرين الأهلي قبل السفر لتونس

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد الصو

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك حالة من التفاؤل والتركيز الشديد داخل الفريق، من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع المصدر في تصريحات لـ"الجمهور": "هناك عدة جلسات بين اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل تحفيز بعضهم البعض بضرورة تحقيق اللقب".

وأضاف: "إمام عاشور دائم المداعبة مع زملائه داخل الفريق، وفي كل بداية التدريبات عقب انتهاء مباراة بلدية المحلة، دائمًا ما يعلو صوته بجملة عاوز أفريقيا يا جدعان، حيث يحلم بالتتويج باللقب لأول مرة في تاريخه".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الترجي التونسي يوم 18 مايو الحالي بتونس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 مايو في القاهرة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.