الخميس، 30 مايو 2024

12:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميلشيا الحوثي تعلن استهداف سفينة ومدمرة أمريكية في البحر الأحمر

استهداف المدمرة الأمريكية ــ أرشيفية

استهداف المدمرة الأمريكية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت جماعة ميلشيا الحوثي اليمنية، اليوم الأربعاء، عن استهداف المدمرة الأمريكية «ميسون» والسفينة «ديستني» في البحر الأحمر وإصابتهما بشكل دقيق.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع خلال بيان رسمي: «استهدفنا السفينة ديستني وسفينة حربية أمريكية في البحر الأحمر، ومستمرون في تنفيذ عملياتنا ولن نتوقف حتى رفح الحصار ووقف العدوان عن غزة».

الحوثي تنتقل للمرحلة الرابعة من عملياتها ضد السفن في المياه الدولية

كما أعلنت حركة أنصار الله «الحوثيون»، في مطلع مايو الجاري، الانتقال إلى المرحلة الرابعة من عملياتهم ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى إسرائيل، والتي تشمل استهداف السفن في مياه البحر المتوسط.

وقال الحوثيون خلال بيان نقلته وسائل إعلام، إنه تم بدء المرحلة الرابعة من العمليات، والتي تشمل كافة السفن التي تخترق قرار حظر الملاحة الإسرائيلية، والسفن المتجهة إلى موانئ إسرائيل، من البحر المتوسط.

وأوضح المتحدث باسم أنصار الله الحوثي، يحيى سريع، أن الحوثيون يتابعون باستمرار تطورات المعركة في قطاع غزة، وأن أنصار الله يتابعون ما يقوم به الاحتلال من التحضير لعملية عسكرية واسعة النطاق ضد رفح الفلسطينية، وكذلك عرض الهدنة المطروح أمام المقاومة الفلسطينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.