الخميس، 30 مايو 2024

12:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سقوط مسجل خطر بحوزته كمية كبيرة من الأسلحة في المنيا

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي، “له معلومات جنائية سابقة”، بتهمة الاتجار وحيازة الأسلحة مختلفة الأنواع، في نطاق دائرة مركز شرطة ملوى بمحافظة المنيا.

القبض على مسجل خطر في المنيا

كانت بداية الواقعة عندما وردت إلى الأجهزة الأمنية معلومات تفيد قيام عنصر إجرامي يقيم في نطاق المنيا، بالاتجار وحيازة الأسلحة النارية.

وعلى الفور، توجهت قوة من قسم الشرطة للتحري من المعلومات الواردة وثبوت صحتها، وبالفعل تم التأكد من المعلومات، وبتقنين الإجراءات تم القاء القبض عليه، خلال استقلاله سيارته، في نطاق قسم شرطة ملوى.

العثور على مخدرات وأسلحة بحوزته

وبتفتيشه تم العثور بحوزته على “بندقية آلية- طبنجة- 4 فرد محلى- 2 خزينة وعدد من الطلقات، وعدد من الطلقات، ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي”.

وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أقر بحيازته جميع المضبوطات، بغرض الاتجار وجمع المبالغ المالية في أسرع وقت، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية، على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.