الخميس، 30 مايو 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيفاء وهبي صوتها نشاز، أبرز خلافات أصالة مع نجوم الوسط الفني

الفنانة أصالة

الفنانة أصالة

نور الشايب

تحتفل الفنانة السورية أصالة اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو، بعيد ميلادها الـ55، المعروفة بمسيرتها الفنية الحافلة، واختيار الأغاني المتنوعة التي تليق مع صوتها وشخصيتها وإحساسها، حيث بدأت مسيرتها الفنية في عمر الرابعة بغناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.

أصالة تعرضت للخيانة أكثر من مرة

تعرضت الفنانة أصالة للخيانة المتكررة خلال حياتها، وسبق أن تحدثت في إحدى اللقاءات التليفزيونية عن سبب انفصالها عن زوجها الأول أيمن الذهبي، بأن سبب انفصالها عنه هو تعرضها للخيانة.

ولم تنته الخيانة في حياتها عند زوجها الأول، فبعد زواجها من المخرج طارق العريان وإنجاب منه طفلين، خانها طارق العريان، حيث كشفت الفنانة أصالة في إحدى اللقاءات التليفزيونية أن طارق العريان في حياتها فتاة وأول حرف من اسمها هو «ن» ولا تعتقد بأنها ممثلة.

أنباء انفصال صولا من زوجها فايق حسن 

أثارت الفنانة أصالة في الفترة الأخيرة جدلا كبيرا بعد حذفها صورها مع زوجها فايق حسن على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، الذي اعتبره جمهورها تصرف غريب، والشك بدأ يراود متابعيها وانتشرت أنباء بشأن طلاقها من زوجها الثالث فايق حسن.

وخرجت أصالة لتكذّب تلك الشائعات بمجرد نشرها لصورة جمعتها مع فايق حسن وتغزلت فيه.

أبرز خلافاتها مع نجوم الوسط الفني

يأتي في مقدمة الخلافات وأشهرهم خلاف الفنانة أصالة مع الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد تطاولهم على بعض، حيث وصفت أصالة الفنانة أحلام بأنها مؤذية، لترد عليها الفنانة أحلام وتقول بأنها شخصية عنجهية وغيورة.

ولم يقتصر الخلاف مع أحلام فقط بل وصل للفنانة هيفاء وهبي، حيث وصفتها الفنانة أصالة بأن صوتها «نشاز» وهاجمتها أكثر من مرة، لترد هيفاء على أصالة وتقول بأن صوت أصالة يزعجها ولا تحبه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.