السبت، 27 يوليو 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول رد من زوج أصالة على أنباء انفصالهما، وابنتها شام الذهبي تعلق

الفنانة أصالة وزوجها حسن فايق

الفنانة أصالة وزوجها حسن فايق

نور الشايب

A A

بعد نفي الفنانة أصالة لأنباء انفصالها عن زوجها فايق حسن، انتظر الجمهور رد من فايق حسن لينفي بدوره تلك الشائعات.

بعد أسبوع من أنباء الانفصال، نشر فايق حسن صورة تجمعه مع زوجته الفنانة أصالة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وكتب: «ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق رسوله مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح».

واستكمل حديثه، قائلًا: «تتجدد كل يوم وتولد طفله في كل صباح لتثبت أن الحب هو سر الوجود شكرًا لأن صوتك هنا شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام أحبك جوزتي».

من جانبها، ردت ابنة الفنانة أصالة، شام الذهبي، على زوج والدتها في خانة التعليقات وكتبت: «يا روحي يا أجمل هدية، بحبك وبحبكم قد الدنيا، الله يحفظكم».

رد أصالة على أنباء انفصالها عن فايق حسن 

وكانت قد نفت الفنانة أصالة، خبر انفصالها من زوجها الشاعر فايق حسن، بعد حذفها جميع صورها مع زوجها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو ما جعل الشك يراود متابعيها بشأن طلاقها من فائق.

وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، «انستجرام»: «يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري، ونور حياتي الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزي وسيدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي، وأصحابي ومتلّ نفسي على لآخر نفس بحبك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.