الخميس، 30 مايو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر مسؤول: إسرائيل تسعى لتحميل مصر مسؤولية عدوانها على غزة

معبر رفح - أرشيفية

معبر رفح - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

أكد مصدر مسؤول، اليوم الإثنين، أن إسرائيل تقوم بمحاصرة قطاع غزة، وتعيق خروج موظفي الإغاثة والأمم المتحدة، وتقوم بتجويع أكثر من مليوني فلسطيني.

وأضاف مصدر مسؤول حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تسعى لتحميل مصر مسؤولية عدوانها على قطاع غزة، واحتلالها منفذ رفح، مضيفًا، أنها لو رغبت في فتح المعبر فعليها الانسحاب منه ووقف عمليتها العسكرية هناك.

وأوضح المصدر، أن مقتل موظف الأمم المتحدة بغزة، أمس، يؤكد تخبط الحكومة الإسرائيلية في تعاملها مع الأحداث في قطاع غزة.

وأكد مصدر مسؤول، أن إسرائيل لديها عدد من المعابر البرية مع قطاع غزة، ويجب عليها فتحها من أجل إدخال مواد الإغاثة وتسهيل حركة موظفي المنظمات الدولية منها، موضحًا، أنه على إسرائيل تحمل مسؤوليتها كسلطة احتلال تجاه مواطني قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.