الأحد، 02 يونيو 2024

06:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مخالفة في وضح النهار، «الجمهور» يرصد إضاءة أعمدة الإنارة في الثانية ظهرا بالجيزة

إنارة الجيزة مضائه نهارا أمام باب مركز الإبداع التكنولوجي وجامعة القاهرة

إنارة الجيزة مضائه نهارا أمام باب مركز الإبداع التكنولوجي وجامعة القاهرة

محمد الأزهري

رصدت كاميرا  “الجمهور”، إضاءة أنوار الأعمدة الكهربائية، بمحيط مركز الإبداع التكنولوجي بجامعة القاهرة نهارا، في نفس المنطقة التي تعاني من عدم وضوح الرؤية ليلا، خاصة أسفل كوبري ثروت ومترو الجامعة.

الإنارة تعمل أمام كوبري ثروت تقاطع جامعة القاهرة ظهرا

الإنارة نهارية وظلام ليلي

وشهد شارع السودان، إضاءة أعمدة الإنارة في الثانية ظهرا، وبشكل جماعي، رغم إن هذه الأعمدة يتم فصل التيار الكهربي عنها ليلا .

شارع السودان تقاطع كوبري ثروت

 

تجمع خدمي حكومي وتعليمي للمصريين والأفارقة المغتربين 

وتعد المنطقة التي تشهد ضعف رقابة وخلل تشغيلي، مقصدا للمصريين والأجانب وتعيش في زحام مستمر، وتحتاج هذه المنطقة لضبط إنارتها ليلا، خاصة أنها أمام مترو جامعة القاهرة، ومناطق أبو قتادة وبين السريات وسط توافد طلاب مغتربين وسودانيين وأفارقه يتحركون بكثافة في هذه المنطقة.

ضعف الإنارة ليلا أمام كوبري ثروت في بين السريات وأبو قتادة ومترو جامعة القاهرة

وتعاني هذه المنطقة الخدمية الحكومية، من ضعف الإنارة ليلا، خاصة في تقاطع كوبري ثروت مع شارع السودان، والتي تشهد حركة الوافدين بشكل كبير ليلا وسط أضواء خافتة تحتاج إلى مراجعة المرافق هناك ومتابعتها بشكل مستمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.