الإثنين، 20 مايو 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسامة خليل أبو زيد نجم غزل المحلة، من رحم المعاناة يولد الأمل

أسامة خليل أبو زيد

أسامة خليل أبو زيد

مصطفى غطاطي

نجح أسامة خليل أبو زيد في التأهل رفقه فريقه غزل المحلة إلى بطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز علي بروكسي بثلاثة أهدف لهدف والانفراد بالمركز الثاني خلف بتروجت المتصدر.

وقال أسامة خليل في تصريحات لموقع الجمهور : فخر وفرح أن أساهم في صعود ناد كبير بحجم غزل المحلة وجماهيره الوفية، حلم تحقق بفضل الله وبفضل اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة وبمساندة ودعم جماهير زعيم الفلاحين طوال الموسم.

وبدأ أسامة خليل مشواره الكروي مع فريق المقاولون العرب ولعب في صفوفه لعدة سنوات، قبل أن ينتقل إلى فريق وادي دجلة، ومنه إلى سكر الحوامدية لمدة موسم ونصف.

وانتقل بعدها إلى فريق الإعلاميين ونجح “أسامة ” في التأهل من القسم الثالث إلى القسم الثاني. 

واستمرت قصة المكافح أسامة خليل في دوري المظاليم، حيث انتقل إلى فريق النجوم لمدة موسم في فترة هي الأصعب للاعب على حد قوله والتي عانى فيها بشكل كبير جدا.

وأكمل خليل مشواره الكروي مع فريق سوهاج، بعدما تألق وأحرز العديد من الأهداف الحاسمة مع الفريق، لينتقل بعدها إلى أرجنتين مصر غزل المحلة لمدة 3 مواسم، وينجح في الموسم الأول في تحقيق حلم الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

ليصعد المهاجم الهداف أسامة خليل أبو زيد مع ثلاث فرق مختلفة، إلى القسمين الثالث والثاني وأيضا إلى الدوري الممتاز.

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.