الإثنين، 20 مايو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يضرب موعدًا مع بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

حسين العجيلي

خطف فريق ريال مدريد بطاقة التأهل من بايرن ميونخ، بعد تغلبه عليه بنتيجة (4-3) ذهابًا وإيابًا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وضرب الريال موعدًا ناريًا مع فريق ألماني آخر، ليواجه بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند مساء السبت، 1 يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي».

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كلًا من، التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي؟

تأهل ريال مدريد للدور النهائي بعد الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة(4-3)، ذهابًا وإيابًا، وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين(2-2)، على ملعب أليانز أرينا، فيما انتهى لقاء الاياب بنتيجة (2-1)ن على ملعب «سانتياجو برنابيو».

فيما صعد بروسيا دورتموند الألماني تأهله للدور النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على باريس سان جيرمان ذهابًا وإيابًا، بنتيجة (2-0)، ليضمن مقعدًا ألمانيًا في نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.