الإثنين، 20 مايو 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خدمات الجمهور..

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

منصور مجاهد

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024، يبحث عشاق الكرة الأورربية والعالم أجمع، البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروب.

وتقام المباراة التي يحل فيها البايرن ضيفا، علي ملعب سانتياجو بيرتلبيو، وذلك في لقاء الإياب من الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتصدر البث المباشر للمباراة المرتقبة عناوين البحث علي جوجل، وبالتحديد بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

ويلتقي الفريقان ريال مدريد وبايرن ميونخ، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء- على ملعب «سانتيجو برنابيو».

ويقدم موقع الجمهور الإخباري تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريقان في دوري أبطال أوروبا وعلى رأس هذه القنوات، قناة Canale 5 Italia، على التردد، 11917 عمودي، معدل الترميز، 27500، القمر Hot Bird.

بث مباشر الريال والبايرن في دوري الأبطال 2024

ويوجد العديد من القنوات المجانية الناقلة للمباراة الهامة في إياب منصف النهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال:
قناة Canale 5 Italia، على التردد - 11917 عمودي - معدل الترميز 27500 - القمر Hot Bird.

قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 - على التردد 11739 أفقي - معدل الترميز 29900 - القمر Astra 3A.

قناة Sky Sport 1 Deutschland - التردد 12031 أفقي - معدل الترميز  27500 - القمر Astra 1B 1H 2C.

قناة RTS 1 Serbia - على التردد 11554 افقي - معدل الترميز 30000 - القمر Eutelsat W2.

قناة Ziggo Sport Select HD - على التردد 12129 عمودي - معدل الترميز 27500 - القمر Astra 3A.

قناة TVP Sport HD - التردد  10834 عمودي - معدل الترميز 27500 - القمر Hot Bird.

لايف ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويتحدى العملاق الألماني غريمه التقليدي العملاق الإسباني زعيم أوروبا صاحب الـ 14 لقب، على أرضه ووسط جماهيره في قلب البيرنابيو، متسلحاً بكبريائه، لتحقيق نتيجة إيجابية والعبور إلى نهائي البطولة، ليضرب موعداً مع منافسه التقليدي بروسيا دورتموند في نهائي ألماني خالص.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، ويشتهر فريق بايرن ميونيخ بين جماهير ريال مدريد والإعلام الإسباني، بلقب «الوحش الأسود»، نظيراً للندية الكبيرة التي تشهدها مباريات الفريقين في القارة العجوز.

شاهد بين سبورت، مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

ويعد ريال مدريد صاحب نصيب الأسد والرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بحصيلة 14 لقب من ذات الأذنين، فحقق العملاق الإسباني نتائج تاريخية على ملعب «البرنابيو»، والتي تنظر إليه عشاق النادي الملكي أنه السيبيل لتحقيق المستحيل.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، علي ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام العاشرة مساء اليوم، الأربغاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2-2.

بث مباشر بدون تقطيع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

التقى فريقا ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في 7 مناسبات بـ14 مباراة بواقع مباراة ذهاباً وأخرى إياباً، كفة الفريقين تشهد تكافؤ في تحقيق الفوز بـ6 مباريات لكلاً منهما، بينما حسم التعادل لقاءين.

نتيجة مباراة الذهاب بين فريق ريال مدريد وبايرن ميونخ

انتهت مباراة ريال مدريد ونظيره بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب أليانز أرينا.

وبذلك يتأجل حسم الصعود إلي مباراة العودة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.