الإثنين، 20 مايو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صادرات الملابس لإسبانيا ترتفع إلى 126 مليون دولار العام الماضي

أرشيفية - ملابس جاهزة

أرشيفية - ملابس جاهزة

إسلام التمساح

ارتفعت صادرات الملابس الجاهزة لإسبانيا 126 مليون دولار خلال عام 2023، يأتي هذا في إطار سعي المجلس التصديري للملابس الجاهزة، للتركيز  على استهداف السوق الإسبانية.

ومن ناحيه أخرى، انطلقت اليوم فعاليات البعثة التجارية التي ينظمها المجلس إلى إسبانيا، بالتعاون مع مشروع تطوير التجارة وتنمية الصادرات في مصر TRADE USAID إلى مدينة برشلونة بمشاركة 26 شركة من شركات القطاع خلال الفترة من 7 إلى 11 مايو 2024 ضمن خطة المجلس لدفع وزيادة الصادرات وتحقيق معدلات نمو إيجابية خلال الفترة القادمة.

وتستهدف البعثة التجارية والعمل، عقد عدد كبير من اللقاءات الثنائية B2B بين الشركات المصرية والشركات الأجنبية المشاركة بالمعرض، من أجل توقيع عقود تصدير مستقبلية.


 

وذكر المجلس التصديري للملابس في بيان، أن البعثة التجارية إلي إسبانيا بمشاركة 23 شركة تتبع قطاع الملابس الجاهزة و3 شركات من مصنعي الأقمشة، حيث تم عقد عدد من اللقاءات الثنائية والاجتماعات المباشرة بين المصانع المشاركة ومشترين والعلامات التجارية البارزة بالسوق الإسبانية.

وأشارت ماري لويس بشارة، رئيس المجلس التصديري، إلى أن إسبانيا تعتبر شريكا تجاريا رائدا بقطاع الملابس الجاهزة المصرية، فهي من أكبر الأسواق الأوروبية التي تستورد الملابس من مصر لتأتي في المرتبة الرابعة، مما يجعلها من أبرز الأسواق المستهدفة في قطاع الملابس الجاهزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.