الإثنين، 20 مايو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رضا شحاتة: محمد النني لن يضيف للأهلي، والمارد الأحمر أقرب للفوز بإفريقيا

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

تحدث رضا شحاتة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، عن مواجهة الفريق المرتقبة ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعن التعاقد مع محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد «شحاتة»، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن مباراة الفريق ضد الترجي التونسي، لها حسابات خاصة، ولكن فرص الأهلي تظل الأقوى في المباراة النهائية.

وتابع: «مباراة الذهاب في رادس تحتاج إلى تركيز ذهني كبير للخروج على الأقل بالتعادل حتى تكون فرصة الإياب في القاهرة أسهل نسبيًا، ولكن الحالة النفسية والذهنية مهمة جدًا للاعبين، وضرورة التحضير بشكل جيد للمواجهة».

وأضاف: «نملك فرصة جيدة للغاية، خاصةً بأن المباراة الأخيرة ستكون على استاد القاهرة ووسط جماهير الفريق، وهذا دافع معنوي قوي جدًا».

معلول حفر اسمه كقائد بارتدائه شارة الأهلي

وعن ارتداء التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، شارة القيادة أمام الجونة، قال: «منح التونسي شارة القيادة وحفر اسمه كقائد يُثبت أنه لاعب صاحب قيمة فنية كبيرة، وشارة قيادة الأهلي شرف كبير».

واستطرد: «علي معلول لاعب مؤثر ومجتهد، وارتداء الشارة تكليل لتاريخه الكبير، وأنا سعيد جدًا بسبب هذا الأمر، وتجديد عقده ضروري لأنه لاعب لا يوجد له بديل».

رضا شحاته: النني لن يضيف جديدا للأهلي

وعن مفاوضات الأهلي مع محمد النني اختتم: «لا أتمنى التعاقد معه في الوقت الحالي، خاصةً أنه لن يكون له دور في ظل هذا العدد الكبير من اللاعبين في مركزه، وهو لن يضيف أي شيء جديد، وأتمنى أن يتم الاكتفاء بما هو متواجد من اللاعبين في هذا المركز، والنني لاعب مميز ولكنه لن يحصل على دور كبير على المتواجدين، ولابد من التركيز على تدعيم مراكز أخرى».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.