الإثنين، 20 مايو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انجاز تاريخي ينتظر «أنشيلوتي» و«توخيل» في دوري الأبطال، أعرف التفاصيل

 توماس توخيل وكارلو أنشيلوتي

توماس توخيل وكارلو أنشيلوتي

سلمى ياسر

يترقب مدربي ريال مدريد الإسباني وبارين ميونخ الألماني، توماس توخيل وكارلو أنشيلوتي، إنجاز تاريخي في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، في الإياب لنصف نهائي دوري الأبطال، في تمام الساعة 10 مساء، على ملعب «سانتيجو برنابيو».

انجاز تاريخي ينتظر أنشيلوتي وتوخيل في دوري أبطال أوروبا

يسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في مسيرته كمدرب ليعزز رقمه القياسي كأكثر مدرب وصل للنهائي في البطولة القارية، حيث وصل للمباراة النهائية في 5 مناسبات سابقة.

أما الألماني توماس توخيل مدرب العملاق البافاري يقترب من أن يصبح أول مدرب يصل إلى النهائي، مع 3 أندية مختلفة عبر التاريخ.

تأهل توماس توخيل مع باريس سان جيرمان، وخسر اللقب أمام بايرن ميونخ في نسخة 2020، ثم فاز مع تشيلسي بالبطولة في موسم2021 على حساب مانشستر سيتي.

مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال

التقى فريقا ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في 7 مناسبات بـ14 مباراة بواقع مباراة ذهاباً وأخرى إياباً، تشهد كفة الفريقين تكافؤ في تحقيق الفوز بـ6 مباريات لكلاً منهما، بينما حسم التعادل لقاءين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.