الإثنين، 20 مايو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وائل القباني: إمام عاشور «متسيط» على الفاضي وعبدالمنعم يتعالى على الكرة

وائل القباني

وائل القباني

أحمد كامل

هاجم وائل القباني، نجم الزمالك السابق، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم.

وقال القبانى، خلال تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء: إن إمام عاشور «متسيط على الفاضى»، وليس أهم لاعبى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وأضاف نجم الزمالك السابق: « الأهداف التي يسجلها إمام عاشور مع النادي الأهلي، تجعل الجميع يتناسى الأداء الضعيف الذي يظهر عليه خلال المباريات».

كما تطرق القباني لأداء محمد عبدالمنعم، قائلاً: « محمد عبدالمنعم مدافع جيد للغاية ولكن الثقة الزيادة والتعامل مع الكرة بتعالى تضعه في أزمة كبيرة في بعض المباريات وحاليا ليس مثل بدايته مع فريق الأهلى».

إمام عاشور يتجاهل كولر 

وفي سياق أخر، أثار قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستبدال إمام عاشور خلال مباراة الاتحاد السكندري، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز، والتي أُقيمت بالأمس، استياء نجم الأحمر.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق الاتحاد السكندري، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت الدقيقة 61 من عمر المباراة، مشاركة أحمد نبيل كوكا على حساب إمام عاشور، وأثناء مغادرة الأخير، ملعب المباراة، أظهر غضبه واستياءه من قرار مارسيل كولر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.