الإثنين، 20 مايو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غارات جوية إسرائيلية على بلديات جنوب لبنان، وحزب الله يرد

غارات في لبنان

غارات في لبنان

وداد العربي

في إطار التصعيد الإسرائيلي على الحدود الشمالية مع لبنان، انطلقت الغارات الجوية الإسرائيلية مستهدفة مناطق مفتوحة في عيتا الشعب بالجنوب اللبناني.

في سياق متصل، أكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، انطلاق صافرات الإنذار في عدة مستعمرات إسرائيلية بالجليل الغربي على الحدود مع لبنان.

وأفادت وسائل إعلام عبرية خاصة بالاحتلال الإسرائيلي، بإطلاق صاروخ مضاد للدروع من جنوب لبنان نحو منزل في مستعمرة المطلة، في شمال كيان الاحتلال.

حزب الله يستهدف مبانٍ يستخدمها جنود الاحتلال

وعلى ذات الصعيد، قال حزب الله: «استهدفنا مبنيين يستخدمهما جنود الاحتلال في مستوطنة شلومي بالجليل الأعلى شمال إسرائيل»، مضيفاً: «استهدفنا مبنى تستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة المنارة».

وأكد أيضا استهدفه مبنيين يستخدمهما جنود الاحتلال في مستوطنة حانيتا شمال إسرائيل، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.