الإثنين، 20 مايو 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شرطة التموين تضبط 25 طنًا دقيق أبيض ومدعم

دقيق مدعم - أرشيفية

دقيق مدعم - أرشيفية

أمة الله عمرو

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، حملات تموينية لضبط كافة الجرائم التموينية، لحماية المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق، بهدف رفع أسعارها.

ضبط 25 طن دقيق «مدعم وأبيض»

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على العديد من التجار محتكري السلع الغذائية، وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارات البحث الجنائي بمختلف مديريات الأمن، خلال الـ24 ساعة السابقة، عن ضبط العديد من القضايا التموينية، بلغت 25 طن دقيق «أبيض ومدعم».

وبمواجهة المتهمين بما تم ضبطه، أقروا بحيازتهم السلع الغذائية، وتم تحرير المحاضر اللازمة لكل منهم، وتم التحفظ على جميع المضبوطات، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الغرفة تقف مع الحكومة لتفادي أي أزمات

وأكدت غرفة صناعة الحبوب، وأعضاء الغرفة من شركات وأصحاب الشركات المنتجة للسلع الأساسية، حرصهم الكامل على الوقوف بجانب الحكومة، من أجل تفادى أي أزمات وتوفير السلع للمواطنين بأسعار عادلة، في إطار حرص القيادة السياسية على توفير وتأمين مخزون من كافة المنتجات يكفى احتياجات البلاد لفترات طويلة وهو ما نجحت فيه الدولة المصرية على مدار الفترات الماضية.

ووجهت الدولة في وقت سابق، بضرورة خفض الأسعار، والتي تبعها افراجات جمركية بلغت ما يقارب من 14 مليار دولار، وساهمت بشكل سريع في خفض أسعار الكثير من السلع التي تمثل 70% من استخدامات البيت المصري والمستهلكين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.