الإثنين، 20 مايو 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيراميدز ينهي إجراءات التعاقد مع نجم الزمالك

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

أحمد كامل

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن إنهاء مسؤولي نادي بيراميدز، إجراءات ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى صفوف الفريق السماوي.

وقال «شوبير» خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه على «أون سبورت إف إم»: « محمد صبحي انتظم في تدريبات الزمالك، وبالتالي هيسافر مع بعثة الفريق إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية».

وأضاف: «عندي معلومة إن بيراميدز خلص مع محمد صبحي، والأمس أكد لي أحد الأشخاص هذه المعلومة، والدليل أن حسين لبيب أكد إن زيزو وعواد موجودين ولم يذكر اسم محمد صبحي». 

شوبير يكشف عن مفاجأة كولر لأفشة

وتطرق شوبير للحديث عن أزمة محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، وقال: «محمد مجدي أفشة اتعلم من الدرس بعد اعتراضه الأخير على كولر، وأفشة أصبح الآن أكثر التزامًا تجاه قرارات كولر والجهاز الفني».

وأكمل: «أفشة إمبارح دموعه كانت في عينه بسبب عدم مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، لكنه لم يعترض، لأنه اتعلم من الدرس، وأنا براهنكم إن كولر بيجهز مفاجأة لأفشة وهو الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباراة المقبلة للأهلي أمام بلدية المحلة، وإذا ملعبش أساسي هيشارك في وقت كبير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.