الأحد، 19 مايو 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار زمان، مقايسة فيلا أم كلثوم تثير تفاعلًا موسعًا على «السوشيال ميديا»

كوكب الشرق أم كلثوم

كوكب الشرق أم كلثوم

نور الشايب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمقايسة إنشاء فيلا أم كلثوم بالزمالك سنة 1938ميلاديًا، وأثارت المقايسة جدلاً كبيرًا على السوشيال ميديا، بسبب تكلفتها الإجمالية، وهي 6000 جنيه في وقت الإنشاء.

وكتب أحد رواد التواصل الاجتماعي علق على الصورة، بأن الأجمل من المقايسة صاحب الخط الجميل، ومنهم من كتب أن سنة 1938 كان الفيلا باهظة الثمن لأن جنيه الذهب كان يساوي 96 قرشًا.

متحف أم كلثوم بالقاهرة 

يحتوي متحف أم كلثوم على قاعة المكتبة التي يتم فيها استعراض جميع أغانيها وأفلامها وصور حفلاتها ورحلاتها، كما يعرض المتحف متعلقات السيدة أم كلثوم مثل نظارتها المشهورة المطعمة بالألماس، والبروش الذى كانت ترتديه في الحفلات.

تبلغ تكلفة تذكرة الدخول للمتحف 10 جنيهات و20 جنيها رسوم السماح بالتصوير، يقع متحف أم كلثوم في 1 شارع الملك الصالح بداخل قصر المانسترلي، في منطقة جزيرة الروضة، حي المنيل، القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.