الأحد، 19 مايو 2024

11:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عودة قوية لـ هيونداي إلنترا AD إلى مصر، اعرف المواصفات والأسعار

سيارة هيونداي

سيارة هيونداي

شهيرة أحمد

في خطوة مفاجئة لعشاق سيارات هيونداي في مصر، أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، عن عودة طراز هيونداي إلنترا AD إلى السوق المصرية بعد غياب دام لعدة سنوات. 

ومن المقرر الكشف عن كافة تفاصيل سيارة  هيونداي إلنترا AD الجديدة، بما في ذلك المواصفات والأسعار، يوم 13 مايو 2024.

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري» من خلال السطور التالية، أهم مميزات ومواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD وفقًا لما أعلنه الوكيل، قبل طرحها في الأسواق، وهي كالتالي:

مميزات سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة

وتأتي عودة هيونداي إلنترا AD لتُلبي احتياجات العملاء الباحثين عن سيارة سيدان عصرية بأسعار تنافسية، حيث ستحل محل طراز هيونداي النترا HD الذي قرر الوكيل إيقاف إنتاجه.

وتتميز هيونداي إلنترا AD بتصميمها الأنيق وتقنياتها الحديثة، بالإضافة إلى كفاءة استهلاك الوقود العالية. وتُعد هذه السيارة خيارًا مثاليًا للعائلات والشباب على حدٍ سواء.

مواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD

تُقدم هيونداي للسيارات نموذجها الجديد إلنترا AD بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 127 حصان، والذي يتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات.

وتتمتع السيارة بمساحة داخلية واسعة ومريحة تتسع لخمسة ركاب، مع مقاعد مُصممة بدقة لضمان الراحة القصوى خلال الرحلات الطويلة، وبالإضافة لتصميمها الأنيق، تتميز بخطوط حديثة وأبعاد متناسقة تُضفي عليها مظهرًا رياضيًا جذابًا.

وتأتي إلنترا AD مُزودة بنظام ترفيهي متطور يتضمن شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، ونظام صوتي مكون من 4 سماعات، ودعم اتصال الهواتف الذكية عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وبلوتوث، ومدخل USB، ومداخل AUX، وشاحن للأجهزة الإلكترونية.

كما تُقدم إلنترا AD مجموعة من أنظمة الأمان المتطورة التي تُعزز سلامة الركاب، بما في ذلك وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام المساعدة على الركن، وكاميرا خلفية، ونظام التحكم في الجر، ونظام الثبات الإلكتروني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.