الأحد، 19 مايو 2024

10:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مخبين عن الكل» مصدر يفجر مفاجأة حول عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ندى يوسف

حالة كبيرة من الجدل أثيرت، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، واعترافها بحبها للفنان أحمد العوضي رغم انفصالهما.

حقيقة عودة ياسمين وأحمد العوضي بعد انفصالهما

وكشف مصدر مقرب لـ «الجمهور»، عن حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز، والعوضي من جديد، بعد تساؤلات محبيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتراف كلا منهما بحبه للآخر.

وأكد المصدر، أن الثنائي ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، عادا من جديد بعد الطلاق، ولكنهما يفضلان إخفاء خبر العودة عن الجميع، موضحًا أنه خلال فترة قريبة في غضون شهر أو أكثر سيعلنان عن عودتهما.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلنت انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد العوضي، مع بداية العام الجاري، بعد مرور 3 سنوات على زواجهما، وذلك تزامنا مع عيد ميلادها الـ 44.

وكتبت ياسمين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، «إنستجرام»، تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية