الإثنين، 20 مايو 2024

01:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محامي مجدي شطة: موكلي مطلوب علي ذمة 4 قضايا وتعذر إخلاء سبيله

مطرب المهرجانات مجدي شطة

مطرب المهرجانات مجدي شطة

فتحي حسين

كشف المحامي مصطفي عبدالحفيظ، دفاع مطرب المهرجانات مجدي شطة، عن تعذر إخلاء سبيل موكله من قسم شرطة المرج مساء الثلاثاء،لكونه مطلوبا على ذمة 4 قضايا أخرى.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريح ل"الجمهور"، أن النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل "شطة" بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على ذمة القضية رقم 10559 لسنة 2024، وتم ترحيله إلى قسم شرطة المرج لإنهاء إجراءات الإفراج عنه،لكنه فوجئ بأنه مطلوب على ذمة 4 قضايا أخرى، مشيرًا إلى البدء فى عمل معارضات بشأنها خلال ساعات.

وأكمل عبد الحفيظ: اتهام "شطة" فى قضية إتلاف فى مارينا جاري التصالح بشأنها لدى المحامي العام، وثانية بها تشابه أسماء، والثالثة قضية عدم ارتداء كمامة خلال فترة الحظر مع انتشار فيروس الكورونا ومحكوم فيها بالغرامة ضد شطة، والرابعة حكم إيصال أمانة بدائرة المطرية وجار معارضته.

وكانت أمرت نيابة المرج الجزئية، بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة، بكفالة مالية، بضمان محل إقامته مع إمضاء تعهد من محاميه بتسليم موكله لقسم الشرطة، صباح الغد، لإجراء تحليل المواد المخدرة، بتهمة حيازة مخدر الأيس في نطاق دائرة القسم.

وقررت جهات التحقيق بالنيابة العامة، اليوم الثلاثاء، عرض مطرب المهرجانات مجدى شطة، على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، بعد ضبطه وبحوزته مواد مخدرة، كما تم تفريغ الحرز المضبوط مع المتهم.

عرض مجدي شطة على الطب الشرعي

وكان رجال المباحث، ألقوا القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته مخدر «الآيس» بمنطقة المرج، وسلاح ناري غير مرخص، تم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.