الإثنين، 20 مايو 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنيامين نتنياهو أصبح أسير لوزيريه المتطرفين ويدفع شعبة للهلاك

نتنياهو

نتنياهو

محمد النجار

أصبح بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، أسير لوزيريه المتطرفين، وأفكارهما التي لم تجلب إلا العنف والكراهية والقتل، وعدم إشعار المواطن الإسرائيلي بالأمن وخاصة في فترات أعياده.

وفي هذا الشأن يثار تساؤلات جديدة بشأن رئيس الوزراء الإسرائيلي، هل نتنياهو ووزيريه المتطرفين يدفعون بإسرائيل نحو مستقبل أفضل؟ أم يعملون على بث الفوضى في منطقة أصلا تعاني من مشكلات؟ وهل هم يعملون على تقدم إسرائيل والنهوض بها اقتصاديا أم يُفشلون اقتصاد دولتهم وبالتالي جلب الفقر لمواطنيهم؟

ومن المؤكد أن ما يُقدم عليه نتنياهو ووزيريه المتطرفين دفع البعض ليقول أي سياسية هذه، وأي خضوع من نتنياهو لأفكار متطرفين يدمران كافة قيم التسامح الديني، حيث يزرعون بخطابهم نحو الكراهية ضد اليهود واليهودية.
 

وأصبح هذا الخطاب المتطرف يدفع به وزراء نتنياهو أبناء شعبهم إلى حرب يموتون فيها من أجل أفكار متطرفة لا فائدة أو طائل منها، وعلى شعب إسرائيل أن ينتبهوا لأفكار مسؤوليهم المتطرفة.

وقد أثارت الأحداث الأخيرة في قطاع غزة، والتطرف الذي تمارسه القوات الإسرائيلية في بحق الفلسطينيين، والدخول البري لرفح الفلسطينية، تساؤلات حول هل أصبح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أسيرا لوزيريه المتطرفين سموتريتش و بن جفير.


الواضح مما يدور من اعتداءات وحماقات إسرائيلية، أن نتنياهو أصبح بالفعل أسيرا لوزيريه المتطرفين، وأفكارهما التي لم تجلب إلا لاعنف والكراهية والقتل، وعدم إشعار المواطن الإسرائيلي بالأمن وخاصة في فترات أعياده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.