الإثنين، 20 مايو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المحكمة الاقتصادية تتسلم اليوم قضية سعد الصغير وطليقته الراقصة شمس

المطرب سعد الصغير

المطرب سعد الصغير

أمة الله عمرو

تتسلم اليوم المحكمة الاقتصادية، أوراق قضية الدعوى المقامة من الراقصة شمس، ضد طليقها المطرب سعد الصغير، للنظر في الدعوى وتحديد جلسة لصدور حكم بها.

وكانت بداية الواقعة عندما تقدمت الراقصة شمس، برفع دع ضد طليقها المطرب الشعبي سعد الصغير، اتهمته من خلالها أنه يخوض في عرضها،  وتهجم عليها بالضرب المبرح، لتوافق على اجهاض نجلتهما، عندما كانت في الشهر السابع من حملها.

وأكدت الراقصة ثبوت رفع الدعوى، في بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وشرحت خلال بثها أن طليقها "سعد الصغير"، أخذها لطبيب نساء في وقت متأخر من منتصف الليل وطلب منه إجراء عملية اجهاض لها، تحت تهديد السلاح، واتهمته من خلال الفيديو انه أنهى حياة نجلتها، نتيجة شكه في سلوكها ولعدم ثقته بأنها تحمل نجلته هو، واتهمته بأنه يخوض بعرضها وشرفها.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.