الإثنين، 20 مايو 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول ظهور لخادم الحرمين الشريفين‬⁩ بعد خروجه من المستشفى (صور)

خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين

مارسيل أيمن

ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، في جدة. في أول ظهر له بعد خروجه من المستشفى نهاية أبريل الماضي.

وتناول مجلس الوزراء في بداية الجلسة، مستجدات التعاون بين المملكة ومختلف دول العالم، والجهود المبذولة لرفد العمل الثنائي والجماعي بمزيد من الآفاق الواسعة والمجالات المتعددة، وبما يخدم المنافع المتبادلة والمصالح المشتركة.


ومن جانبه أوضح وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، في بيانه، أن مجلس الوزراء استعرض نتائج مشاركة المملكة في الدورة (الخامسة عشرة) لمؤتمر القمة الإسلامي، مؤكداً أن المملكة كرست رئاستها للدورة السابقة لتعزيز العمل المشترك، وبلورة المواقف وتوحيد الصفوف. 

مشيرًا إلى التحركِ الإيجابي على المستويات كافة لمواجهة التحديات، والمبادرة بكل ما من شأنه الإسهام في حل النزاعات وتحقيق السلم والأمن الإقليمي والعالمي.

بالإضافة إلى بلورة المواقف وتوحيد الصفوف والتحركِ الإيجابي على المستويات كافة لمواجهة التحديات، والمبادرة بكل ما من شأنه الإسهام في حل النزاعات وتحقيق السلم والأمن الإقليمي والعالمي. 

وكان الديوان الملكي السعودي، أعلن في نهاية إبريل الماضي، دخول خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في مدينة جدة.

وقال الديوان الملكي السعودى، فى بيان رسمي، أن سبب دخول الملك سلمان إلى المستشفى هو إجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات.

وأضاف الديوان السعودي: الملك سلمان يبلغ من العمر 89 عاما، إذ وُلد في 31 ديسمبر من عام 1935 ويدخل بين مدة وأخرى إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.