الأحد، 19 مايو 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سمير فرج يكشف تفاصيل زيارة قائد القيادة المركزية الأمريكية للقاهرة( فيديو)

سمير فرج

سمير فرج

محمد النجار

كشف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، تفاصيل زيارة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية، إلى مصر ولقائه وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، قائلا: زيارة مهمة جدا.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن أكبر قائد لأكبر قوة أمريكية في العالم من المغرب وحتى باكستان ويتبع له الأسطول الخامس والسادس.


وأضاف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، أن زيارة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية، لاستشعاره بوجود قلاقل في المنطقة.


وأكد أن زيارة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية، قد يلتقي مع الرئيس السيسي ورئيس المخابرات العامة غدا.

وأوضح أن منطقة رفح بها 4 كتائب من حركة حماس وموجود بها السنوار والخمس مجندات الإسرائيلية و130 رهينة، موضحا أن جيش الاحتلال لم يدخل لوسط المدينة لأنها مليئة بالخنادق.
واستطرد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أحبط مخطط دولة الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، موضحا أن التهجير كان يعني تصفية القضية الفلسطينية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.