الإثنين، 20 مايو 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

امتى هنصيف؟، الأرصاد الجوية: 20 يونيو أفضل وقت

فصل الصيف ـ أرشيفية

فصل الصيف ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

اعتاد العديد من المصريين تخفيف الملابس بعد الاحتفال بشم النسيم، في حين يلتزم البعض بنفس الملابس الخريفية لحين حلول فصل الصيف.

ومع تغير درجات الحرارة يتساءل الكثير من الأشخاص عن موعد ارتداء الملابس الصيفية، حيث نشعر بارتفاع في درجات الحرارة بالنهار، وسرعان ما تنخفض درجات الحرارة في الليل.

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه خلال الأيام القادمة، سنشعر بتغيرات ملحوظة في درجات الحرارة، ففي فترة الليل ستكون الأجواء باردة على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في فترة النهار».

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد الجوية لـ «جمهور»،  من الأفضل عدم تخفيف الملابس خلال هذه الفترة، وأخذ الاحتياطات اللازمة ليلا، مشيرة إلى أن بداية شهر الصيف سيكون في 20 من شهر يونيو، فعند حلوله لا يوجد أي عارض في تخفيف ملابسك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.