الأحد، 19 مايو 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مع انتهاء الأجازة..

سرفيس خارج السيطرة، أجرة زائدة ومنع الركاب من المقعد الأمامي

سرفيس أكتوبر الجيزة يطالب بضعف الأجرة للمقعد الأمامي

سرفيس أكتوبر الجيزة يطالب بضعف الأجرة للمقعد الأمامي

محمد الأزهري

تواصل الدولة جهودها في ضبط منظومة نقل الركاب وعمل سرفيس الأجرة، وتشن حملات ليل نهار، ومع عودة العمل، وزيادة الطلب على سيارات الأجرة لنقل الموظفين والمواطنين، تظهر بعض الخروقات، والتي وصلت بها تبليغات، ضمن متابعة موقع “الجمهور” للجانب الخدمي والمرفقي.

سرفيس العشرين-فيصل/الجيزة يفرض أجرة 6 جنيهات

“ع.ر” مواطنة أبلغت عن رفع أجرة الركوب لسرفيس العشرين  من فيصل إلى الجيزة إلى 6 جنيهات، مؤكدا أن جهاز السرفيس على علم بذلك، وأنه غير مكترث بأي تبليغات ضده، وذلك لدى تصوير المبلغة عن المخالفة لنمرة السيارة على لوحتها المعدنية.

سرفيس العشريني-فيصل/الجيزة يفرض أجرة 6 جنيهات

سرفيس العشرين-فيصل/الجيزة يفرض أجرة 6 جنيهات

وقال أحد سائقي السرفيس لدى التقاط صورة للوحاته المعدنية، ممكن أقول رقم هاتفي، في تعليق له كونه يفرض أجرة حقيقية وليست مبالغ فيها، مؤكدا أن هذه هي الأجرة الثابتة وأي كلام غير ذلك ليس حقيقيا.

سرفيس مخالف في العشريني فيصل خلال اسراعه لعدم تصوير لوحاته المعدنية

رئيس جهاز السرفيس يعد باتخاذ اللازم ومتابعة التبليغات

ويأتي ذلك بعد تأكيد محمود حسين رئيس جهاز السرفيس، لـ"الجمهور"، أن الجهاز يمارس مهامه يوميا في المتابعة والتفتيش وتفقد الطرق والميادين ومراجعة الأجرة، وضبط المخالفين وتغريمهم بغرامات لا تقل عن ألف جنيه.

سرفيس العشريني فيصل/الجيزة يفرض أجرة 6 جنيهات بالزيادة

وطالب محمود حسين رئيس جهاز السرفيس، بالتبليغ عن المخالفات حتى يتم ضبط المخالفين، لاتساع نطاق عمل سيارات الأجرة، وهو الأمر الذي يحتاج لدعم من خلال التبليغ وفورا سوف يتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات.

السيارة رقم (1259) خلال هروبها من التصوير بعد تحصيل أجرة زائدة

سرفيس أكتوبر الجيزة يطالب بضعف الأجرة للمقعد الأمامي

وأمام سوق الجملة بمدينة السادس من أكتوبر، رفض سائق السيارة رقم (ب.ر.5.4.9.1) عن اتاحة الركوب في المقعد الأمامي بعد اكتمال السيارة، قائلا: مستني ناس جايين، وبعد دقيقتين ذهب إلى أحد المواطنين يفاوضه للركوب في الأمام مقابل دفع أجرة مضاعفة (10 جنيهات×أجرتين عن نفسه)، ورد المبلغ “ا.ر” أنا متأخر على شغلي وأنت رافض تركبني وبتدور على ركاب أخرين، قال له سائق آخر: هو محتاج راكب يدفع أجرتين ويجلس وحده في المقعد الأمامي، والأجرة 10 جنيهات.

سرفيس أكتوبر الجيزة يطالب بضعف الأجرة للمقعد الأمامي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

سيارة تمتنع عن الركاب بسوق الجملة في أكتوبر