الأحد، 19 مايو 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلفة مسلسل «مليحة»: حاولنا تقديم عمل درامي يدعم القضية والشعب الفلسطيني

رشا الجزار مؤلفة مسلسل مليحة

رشا الجزار مؤلفة مسلسل مليحة

نور الشايب

استضاف برنامج السفيرة عزيزة تقديم الإعلاميتين نهى عبدالعزيز ورضوى حسن، عبر فضائية دي إم سي DMC مؤلفة مسلسل مليحة رشا الجزار، وأوضحت خلال الحوار أن مسلسل مليحة كان هدفه توصيل صوت الشعب الفلسطيني للعالم.

وأوضحت رشا أن ردود الفعل على مسلسل مليحة كان إيجابيا وكان له تأثير على جميع المشاهدين في كل أنحاء العالم، وردود الفعل كانت صادمة لطاقم العمل وفي نفس الوقت أسعدتهم تلك الردود بسبب عدم توقعهم نجاح المسلسل الهائل.

كما أشارت إلى أن شعوب العالم بدأت تتفاعل مع القضية الفلسطينية بعد معرفة الحقيقة كاملة، وأضافت خلال حوارها في البرنامج قائلة:"وقت التفكير في عمل مسلسل مليحة لم يكن الوضع والتفاعل والتعاطف مع الشعب الفلسطيني مثلما نشهده الآن، لذلك حاولنا تقديم عمل درامي يدعم القضية والشعب الفلسطيني".

أحداث مسلسل مليحة

تدور أحداث مسلسل مليحة حول قضية فتاة فلسطينية تدعي مليحة، التي تعيش في ليبيا، بعد أن تركت فلسطين مع جديها، وذلك بعد احداث الانتفاضة عام 2000، بعد تدمير الاحتلال منازلهم، بعد ذلك تتعرف مليحة على ضابط اسمه أدهم على الحدود المصرية الليبية وهو يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الرسمية التي تثبت أنهم من فلسطين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.