الإثنين، 20 مايو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بكل فخر صنع في مصر..

بشاكير «زهرة المحلة» من الغربية لـ ريال مدريد وبرشلونة فما قصتها؟

بشكير زهرة المحلة لبرشلونة وريال مدريد

بشكير زهرة المحلة لبرشلونة وريال مدريد

نور الشايب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم عائلة الكفراوي من جديد، وتساءل البعض عن عائلة الكفراوي، وعلاقتهم بمصنع غزل في المحلة الكبرى، باسم «زهرة المحلة»، وما علاقة المحلة ببرشلونة وريال مدريد، وبشاكيرها التي تستخدمها أعرق وأشهر أندية إسبانيا.

واستطاع بعض من رواد التواصل الاجتماعي الإجابة عن تلك الأسئلة، موضحين أن عائلة الكفراوي صاحبة مصنع زهرة المحلة التي استطاعت إقناع نادي برشلونة ونادي ريال مدريد بأن يكون «البشكير» الرسمي الذي يستخدمه اللاعبون من إنتاج مصنعهم في المحلة الكبرى.

بشاكير «زهرة المحلة» بأيادي مصرية داخل أندية برشلونة وريال مدريد

وأصبحت البشاكير تنطلق من قلب المنطقة الصناعية بمدينة المحلة الكبرى لتستقر في إسبانيا، واستطاعت بشاكير «زهرة المحلة» أن تجمع «العدوان اللدودان» اللذان لا يتفقان أبدا داخل الملعب من خلال بشاكير واحدة لهم بصناعة مصرية.

«بشاكير» زهرة المحلة أصبحت شاهدة على مباريات من نوع مختلف بين الناديين، وتحمل شعار «بكل فخر صنع في مصر».

داخل أحد معارض «زهرة المحلة» لإنتاج المناشف

بشاكير «زهرة المحلة» تجتاز إسبانيا وتصل لإيطاليا بـ 50 يورو

والجديد أن مصنع «زهرة المحلة» لم يقتصر على تصدير البشاكير والمناشف لأندية برشلونة وريال مدريد، بل استطاعت مؤخرا إقناع أندية روما ويوفنتوس الإيطاليان أن يكون البشكير الرسمي للناديين من إنتاج مصنع زهرة المحلة لعائلة الكفراوي أبناء الغربية.

كما يورّد مصنع زهرة المحلة 100 ألف بشكير سنويا لنادي برشلونة وريال مدريد، ويباع البشكير في المحلات الرسمية للناديين بـ 50 يورو.  

وانهالت التعليقات معبرة عن شعورها بالفخر والبهجة، أن مناشف وبشاكير أكبر أندية في العالم تصنع في مصر وبأيادي أبنائها المخلصين، وتحمل شعار «صنع في مصر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.