الإثنين، 20 مايو 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر حاضرة ولو غاب الجميع، احتفالات أهالي رفح بجهود القاهرة في التوصل لهدنة

أعلام مصر وفلسطين

أعلام مصر وفلسطين

نور الشايب

شهدت مدينة رفح الفلسطينية حالة عارمة من الفرحة والبهجة، بعد أن انتشرت أنباء بالموافقة على مقترح الهدنة الإنسانية ووقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والتي كان لمصر فيها الجهد الأكبر منذ اللحظة الأولى.

وانطلقت مسيرات عفوية في مناطق مختلفة من قطاع غزة في ظواهر من الاحتفال والهتاف لمصر والدور المصري لمساعدة الشعب الفلسطيني.

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب فلسطيني ظهر وهو يحمل  العلم المصري على ظهره ويجري من فرحته في أرجاء مدينة رفح وسط الخيام، على أغنية حسين الجسمي «مصري يابا ده أبو الكرامة»، حيث تجمع الأطفال وحاول الشباب إدخال الفرحة على قلوب الأطفال من خلال توزيع الحلوى والرسم على الوجوه.

وانتهى الفيديو بظهور شابين، منهم شاب يحمل العلم المصري، والآخر وجه كلمة شكر وتقدير لجمهورية مصر العربية على جهودها المبذولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.