الإثنين، 20 مايو 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هتنسى نفسك» أجمل 5 مدن مصرية للسفر في شهر مايو

مدينة دهب المصرية

مدينة دهب المصرية

تقى محمود

تضم مصر أماكن لا يقارن جمالها بأي مكان آخر، فتمتلك شواطئ ومدن سياحية تعد الأفضل على مستوى الوطن العربي بل والعالم أجمع.

ومع اقتراب فصل الصيف وبالتزامن مع تحسن الجو ودفئ درجات الحرارة، يبحث الأشخاص عن أفضل المدن السياحية للسفر في شهر مايو.

ويعرض موقع «الجمهور» في التقرير التالي، أفضل أماكن ومدن السفر على شواطئ البحر الأحمر، للاستمتاع بأجمل منظر للشعاب المرجانية على مستوى العالم.

مدينة القصير

تتميز مدينة القصير بالجمع ما بين الطابعين الأثري، بالإضافة إلى الجانب السياحي، مما يجعلها مكان يمكن الاستمتاع بكل ركن من أركان الخروج بالمدينة وشواطئها الذهبية.

كما تحتوي القصير على عدد كبير من الصفات التي تجعلها واحدة من أكثر المدن شعبيةً بين أماكن العطلات في مصر، فهي تتميز بالأمواج العالية، ورحلات الصيد البحرية، والغوص العميق، والبيوت الأثرية القديمة، والحمامات العلاجية.

مدينة رأس سدر

تعد رأس سدر واحدة من أجمل الأماكن في مصر لقضاء عطلة لا مثيل لها، خاصة إذا كنت من محبي السياحة العلاجية، فهي فرصة رائعة لتصفية الذهب وشفاء البدن من الأمراض المختلفة سواء في الجلد أو العظام، لتعود للحياة مرة أخرى بكامل نشاطك.

كما أن لمدينة رأس سدر محبة خاصة من قبل محبي سواحل البحر الأحمر وما تزخر به الأعماق من ثروات طبيعية خلابة، إضافة إلى ما تضمه من حمامات وعيون مياه كبريتية استشفائية.

مدينة دهب المصرية

ذاع صيت دهب مؤخرًا، وأصبحت واحدة من أهم المقاصد السياحية في العالم، وتعتبر من أفضل أماكن السياحة في مصر، إذ تتميز هذه المدينة بالبساطة والمناظر الطبيعية الرائعة، فضلاً عن المقاهي الساحلية والشواطئ الخلابة والهادئة.

أصبحت مدينة دهب واحدة من أهم المقاصد السياحية ليست في مصر فقط بل والعالم، وتعتبر من أفضل الأماكن لقضاء عطلة صيفية رائعة على البحر، إذ تتميز هذه المدينة بالبساطة والمناظر الطبيعية الرائعة، فضلاً عن المقاهي الساحلية والشواطئ الخلابة والهادئة.

مرسى علم

صنفت مرسى علم واحدة من أفضل الوجهات لقضاء وقت لا مثيل له على شاطئ البحر في مصر، نظرًا لما يتواجد بها من معالم طبيعية تجذب السياح ومحبي البحر الأحمر.

وتختلف أيضًا مرسى علم عن غيرها من الأماكن السياحية بتوافر عدد كبير من الأنشطة التي يمارسها الأشخاص مثل الغطس والسفاري، وتوافر محميات وأماكن سياحية تبهر جميه زائريها مثل: وادي الجمال، وجبل حماطة، وبحيرة النيزك، وشاطئ حنكوراب.

وتتسم تلك الأماكن بنقاء المياه إلى حدٍ كبير، بالإضافة إلى الهدوء والطبيعة الخلابة، والهواء الطلق، مما يساعد الزوار على الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.

الجونة

تسمى الجونة بمالديف مصر، إذ تعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية، وذلك لمحبي العزلة التامة والهدوء، فهى تتميز بوجود وحدات عائمة على سطح المياه وهى مشابهه تمامًا للمالديف، كما يتوفر في الجونة جميع ما يحتاجه النزلاء من خدمات ووسائل ترفيهية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.