الإثنين، 20 مايو 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحقيقات بواقعة مصرع سيدة أربعينية على يد نجلها: رماها من الثامن عشان الفلوس

جثة سيدة - أرشيفية

جثة سيدة - أرشيفية

أمة الله عمرو

كشفت التحقيقات الأولية في مصرع سيدة بعد سقوطها من الطابق الثامن لعقار سكني في المرج، أنها منفصلة عن زوجها منذُ سنوات، وتعمل بأكثر من مهنة، للإنفاق على نجلها، لكن ثبت من التحريات أنه ابن عاق، دائم التعدي عليها بالسب والقذف والضرب سبب وفاتها.

التحقيقات تدين شاب تخلص من والدته بالمرج

وأكدت تحريات المباحث في منطقة المجني عليها، أنها كانت دائمة الصراخ والبكاء، لاستغاثتها بالجيران خلال قيام نجلها بالتعدي عليها، واكدوا أنه يتعاطى المواد المخدرة، ودائم التشاجر معها، لإجبارها على أخذ الأموال منها عنوة عنها، لكنهم تفاجئوا صباح أمس الإثنين، بسقوطها جثة هامدة، من الطابق الثامن بالعقار.


وكانت أمرت النيابة العامة بالمرج، مساء أمس، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة التخلص من حياة والدته، وإلقائها من الطابق الثامن بالعقار السكني الذي يقطنونه في منطقة المرج.

وطالبت بسرعة جمع المعلومات والتحريات حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، واستدعاء أهل المجني عليها لسماع أقوالهم، وسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي، للوقوف على ملابسات وأسباب الوفاه.

مصرع سيدة في العقد الخامس من عمرها على يد نجلها

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة المرج، بلاغًا من مستشفى اليوم الواحد، يفيد باستقباله جثة سيدة، تبلغ من العمر 43 عامًا، وبها آثار ضرب وتعذيب ومصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتبين بالتوجه والفحص أن المتوفاة ربة منزل، وأن نجلها وراء ارتكاب الواقعة، فتخلص منها بالضرب والتعذيب، من الطابق الثامن، بعقار سكني كائن في نطاق القسم.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم إلقاء القبض عليه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.