الإثنين، 20 مايو 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ممشى أهل مصر يستقبل المواطنين للاحتفال بشم النسيم (صور)

ممشى أهل مصر

ممشى أهل مصر

شهاب عمران

شهد ممشى أهل مصر بكورنيش النيل بالقاهرة إقبالاً كبيرًا من المواطنين لقضاء عطلة شم النسيم الرسيمية للاحتفال بشم النسيم وسط أجواء عائلية.

وتوافد عدد كبير من الزوار في الساعات الأولى من النهار رغم حرارة الجو، ويأتي شم النسيم تزامنا مع عيد القيامة المجيد لتضرب مصر أروع الأمثلة في التعايش والسلام بين أبناء الوطن الواحد.

مشروع ممشى أهل مصر؟

هو ممشى أو مسار موازي على طول نهر النيل، مزوّد بخدمات ومرافق متعددة مع نظام إضاءة ليلي، كما يمتد إلى مناطق عديدة؛ ذلك ليكون بالقرب من أكثر المناطق حيوية وحركة في القاهرة الكبرى.

 أين يقع مشروع ممشى أهل مصر؟

يقع مشروع ممشى اهل مصر على مسار نهر النيل في محافظة القاهرة الكبرى، ويَسهُل الوصول من وإلى المشروع من خلال هذه الكباري :

كوبري 15 مايو – كوبري أكتوبر

 كوبري قصر النيل – كوبري إمبابة

كوبري تحيا مصر – كوبري الساحل

كوبري قصر النيل – كوبري قصر العيني

مشروع ممشى أهل مصر كورنيش النيل

 

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.