الإثنين، 20 مايو 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فوز مشروع طلاب المجمع التكنولوجي بجائزة التميز في الذكاء الاصطناعي

طلاب مشروع التخرج أثناء التكريم

طلاب مشروع التخرج أثناء التكريم

أحمد عجاج

أعلن محمد عيد بكر، المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، عن فوز أحد مشروعات تخرج طلاب المجمع التكنولوجي التابع لوزارة الإنتاج الحربي، بجائزة التميز في إطار مشاركتهم بملتقى الشباب الدولي الثاني للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي.

وقال «بكر» فى بيان اليوم، إن مشاركة طلاب المجمع التكنولوجي بالملتقى تأتي فى ضوء توجيهات محمد صلاح الدين، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بضرورة تشجيع انخراط طلاب المنشآت التعليمية التابعة للوزارة بمختلف الأنشطة العلمية بما يثقل مهاراتهم وينمي قدراتهم على الابتكار والاطلاع على أحدث التكنولوجيات حول العالم.

ماكينة تصنيع التروس باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

ولفت عبد الرؤوف عبد الله موسى، رئيس قطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي، إلى أن مشروع تخرجهم الفائز بجائزة التميز جاء بعنوان «ماكينة تصنيع التروس باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي»، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تعكس تفوق طلاب الكيانات التعليمية التابعة للقطاع.

وأوضح موسى، أن القطاع يتبعه مدرستي الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية بحلوان والسلام، وكذا المعهد الفني للصناعات المتطورة إلى جانب الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة للوزارة، مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهد لاستكمال مسيرة النجاح من خلال التعاون والتكامل والعمل بروح الفريق.

تأتي النسخة الثانية من ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبتنظيم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع كل من «الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، أكاديمية البحث العلمي، مؤسسة مصر الخير، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مؤسسة مواهب للتدريب، بالإضافة إلى مؤسسة أون تايم جروب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.