الإثنين، 20 مايو 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لمحبي التصوير، أفضل 3 هواتف بكاميرا عالية الجودة في 2024

هواتف لالتقاط الصور

هواتف لالتقاط الصور

نورهان عبدالعزيز

دائمًا ما يجذب انتباه المستخدمين كاميرا الهاتف المحمول، حيث يهتم العديد بالتقاط الصور ومقاطع الفيديوهات المختلفة، فيحرصون على شراء هاتف يتمتع بكاميرا عالية الجودة.

ويوضح موقع «الجمهور» أشهر 3 هواتف من حيث الكاميرا، حسبما أعلنت العديد من الصحف البريطانية المختصة في عالم الهواتف المحمولة.

كاميرا أوبو A18

يضم هاتف Oppo A18 عدة كاميرات، تأتي الأمامية منها بدقة 5 ميجا بكسل وعدسة F/2.2، أما الخلفية، فتأتي بكاميرا مزدوجة الأولى منها تعتمد على دقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي الكاميرا الأساسية.

وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل وهي الكاميرا الخاصة بالعزل، علاوة على فلاش أحادي من نوع ليد فلاش لدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD ودقة 1080 بكسل، بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

كاميرا هاتف وان بلاس 9 برو

يحتوي هاتف OnePlus 9 Pro على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 و50 ميجا بكسل، بجانب عدسته الفوتوجرافية، وعدسته العريضة المزدوجة، كما أنه يتميز بخاصية التثبيت البصري والتلقائي للصورة.

ويتميز الهاتف بإمكانية التقاط الصور بزاوية واسعة، وبجودة مرتفعة من خلال صور السيلفي بدقة تصل إلى 16 ميجا بكسل، علاوة على تقنية الزووم التى تصل إلى 3.3x.

كاميرا هاتف هواوي 60 برو بلاس

يُعتبر هاتف Huawei Mate 60 Pro+ من الهواتف المميزة التي تحتوي على كاميرات عالية الجودة ذات مواصفات خاصة، فهو يضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، بجانب عدسة مكافئة 24 مم f/1.4 – f/4.0.

وتعزز هذه الكاميرا تقنية التثبيت البصري OIS، إضافة إلى عدسته المقربة التي تتميز بدقة عالية تصل إلى 48 ميجابكسل، بجانب عدسته المكافئة والتي تأتي بوزن 90 مم، وزاوية فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.