الإثنين، 20 مايو 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مظاهرات تخرج في شوارع تل أبيب تطالب بـ«صفقة الآن» (فيديو)

جانب من المظاهرات

جانب من المظاهرات

وداد العربي

نقلت وسائل إعلام عبرية، انطلاق آلاف المتظاهرين تخرج في شوارع تل أبيب اليوم السبت، مطالبين بإتمام صفقة تبادل «الآن» لتبادل المحتجزين في قطاع غزة مع الأسرى الفلسطينيين.

وأشار موقع «والا خدشوت» العبري ظهر اليوم إلى أن هناك: «توقعات بمشاركة آلاف في مظاهرات الليلة بتل أبيب للمطالبة بإنجاز صفقة مع حماس».

وقالت القناة 12 في تليفزيون الاحتلال: «انطلاق مظاهرة الآن في شارع كابلان».

الاحتلال يعرقل إتمام الصفقة المحتملة

نقلت وسائل إعلام عبرية، عن مسئولين في كيان الاحتلال الإسرائيلي، أن إسرائيل لن ترسل وفدا إلى القاهرة لمواصلة المفاوضات بشأن صفقة المختطفين قبل أن تقدم حماس إجابة، مؤكدين: «لن نرغب في تقديم التزام قبل أن نرى ما إذا كانت حماس مرنة».

وفي هذا السياق قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، إن مسؤولين سياسيين كبارا قالوا: «في هذه المرحلة لن يغادر وفد إلى القاهرة. يجب إرسال وفد على المستوى المهني إذا كان هناك إجابة من حماس لها أفق للمفاوضات والتقدم. الوفد جاهز بالفعل للمغادرة وحصل على تفويض للترويج للصفقة. ويأملون في إسرائيل أن يأتي الرد الليلة أو صباح الغد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.