الإثنين، 20 مايو 2024

06:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحظر يمنع الخطر»، 3 خطوات لحماية صورك من «فيسبوك»

فيسبوك

فيسبوك

نورهان عبدالعزيز

انتشر في الساعات الأخيرة خبر مشاركة الصور والفيديوهات بدون علم المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مما أثار الرعب في نفوس جميع المستخدمين، فكيف لهذه المنصة أن تقتحم الخصوصية وتنشر بيانات شخصية على المشاع؟. 

اختراق الخصوصية من خلال تطبيق «فيسبوك» الشهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعين هذا الأمر بشكل كبير في الساعات الماضية، خائفين من فكرة نشر الصور الشخصية دون علمهم، على الرغم من تأكيد العديد من الخبراء، أن هذا الأمر عارٍ من الصحة.

كشف العديد من خبراء الأمن السيبراني، أن «فيسبوك» لا ينشر صور شخصية من دون علم المستخدمين، هو فقط يدخل على الإعدادات الخاصة بالهاتف ويُتيح لك إمكانية نشرها من عدمه.

ولأن الحظر يمنع الخطر، يوضح موقع «الجمهور» خطوات إلغاء نشر الصور والفيديوهات الخاصة على تطبيق فيسبوك دون علمنا من خلال خاصية الإعدادات.

كيفية إلغاء مشاركة الصور والفيديوهات على تطبيق «فيسبوك» لأصحاب اللغة العربية؟

1- نختار الإعدادات.
2- نضغط على اقتراحات مشاركة ألبوم كاميرا.
3- نغلق جميع الاقتراحات.

كيفية إلغاء مشاركة الصور والفيديوهات على تطبيق «فيسبوك» لأصحاب اللغة الإنجليزية؟

1- نضغط على Setting.
2- اختيار Camera roll.
3- إلغاء تفعيل المقترحات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.