الجمعة، 17 مايو 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب مصر الأولمبي يضم مصطفى محمد لقائمة الفراعنة في الأولمبياد (خاص)

مصطفى محمد

مصطفى محمد

مصطفي غطاطي

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على ضم مصطفى محمد نجم منتخب مصر الأول وفريق نانت الفرنسي، إلى قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال مصدر من داخل الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، لـ«الجمهور»: خلال الساعات الماضية جرى تواصل بين ميكالي ومصطفى محمد، وأبلغه البرازيلي بتواجده في القائمة المتجهة إلى المحفل الأوليمبي الكبير.

من ضمن الأسباب التي لعبت دورا كبيرا في ضم مصطفى محمد للمنتخب، هو الملعب الرئيسي لفريق سانت الفرنسي «لابو جوار»، حيث سيخوض منتخب مصر الأوليمبي معظم مبارياته على هذا الملعب، وبذلك سيتواجد عدد من مشجعي نانت لمؤازرة الفريق المصري ودعم نجم الفريق مصطفى محمد

المرشحين للانضمام لقائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني للمنتخب ضم باقي اللاعبين، حيث يتبقى في قائمة المنتخب اثنين من اللاعبين أكبر من 23 عاما بعد الاستقرار على ضم مصطفى محمد.

ومن ضمن الأسماء المرشحين للانضمام لقائمة المنتخب الأوليمبي: (إمام عاشور - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد عبد المنعم - أحمد السيد زيزو)

منافس مصر الثالث  

ينتظر منتخب مصر الخاسر من مباراة اليابان وأوزبكستان في نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما لمواجهته في مجموعات الأولمبياد، ويقام النهائي يوم الجمعة المقبل بين اليابان وأوزبكستان.

وبذلك يصبح جدول منتخب مصر في البطولة كالتالي: 

مصر × جمهورية الدومنيكان (24 يوليو)

مصر × اليابان أو أوزبكستان (27 يوليو)

مصر × إسبانيا (30 يوليو)

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

Short URL
استطلاع رأى

توقعاتك لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا ؟

  • فوز الأهلي

  • فوز الترجي التونسي

  • تعادل الفريقيين