الجمعة، 17 مايو 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على مدة غياب عبد القادر عن الأهلي بعد إصابته أمام الإسماعيلي

 أحمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر

منصور مجاهد

شهدت مباراة الأهلي والإسماعيلي مغادرة أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، إثر تعرضه للإصابة، وحل بديلاً له حسين الشحات نجم الفريق، الذي يسجل ظهوره الأول بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ما هي إصابة عبد القادر ومدة غيابه عن الملاعب؟

وتمثلت إصابة عبد القادر في تعرضه لشد في العضلة الخلفية، حيث ظهر عبد القادر وهو يضع الثلج علي العضلة بعد جلوسه علي مقاعد البدلاء، وبتواصلنا مع الطبيب أحمد الببلاوي المتخصص في العلاج الطبيعي، أكد لـ «الجمهور» أن أقل مدة للتعافي من أي إصابة في العضلة الخلفية هي إسبوعين علي الأقل إن كانت الإصابة خفيفة.

وأضاف أنه في حالة التعرض لشد أو أي إصابة في العضلة الخلفية حتى وإن كانت طفيفة، ينبغي أن يصحبها راحة تامة وتغذية سليمة للتعافي من الإصابة بشكل كامل، بالإضافة إلي العودة التدريجية للمباريات.

لذلك يغيب عبد القادر عن الملاعب لمدة أسبوعين علي الأقل.

تاريخ مواحهات الأهلي والإسماعيلي فى بطولة الدوري

التقى الأهلي والإسماعيلي في 124 رسمية بتاريخ مواجهاتهما بالدوري المصري الممتاز، حقق المارد الأحمر الفوز في 66 مباراة، بينما فاز الدراويش في 22 مباراة، وتعادل الفريقان في 36 مباراة،

أحرز لاعبو النادي الأهلي 184 هدفاً في مرمى الإسماعيلي وتلقت شباكه 96 هدفاً.

موقف الأهلي والإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز

ودخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وهزمتين.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.