الجمعة، 17 مايو 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"الداخلية" تداهم أوكار الكيف الأسلحة في 4 محافظات بالجمهورية

بعض المضبوطات

بعض المضبوطات

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر، علي مستوي مديريات الأمن خلال 24 ساعة، من ضبط العديد من القضايا الخاصة بتجارة الأسلحة النارية دون ترخيص، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جميع أنواع الجرائم وتحقيق الأمن والسلامة للمواطنين.
 

قطاع الأمن العام يتمكن من ضبط كمية من المخدرات والأسلحة النارية خلال 24 ساعة

توصلت جهود اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام،  بالاشتراك مع عدد من مديريات الأمن، من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر وعدد من قضايا الاتجار بالمواد المخدرة، خلال 24 ساعة.

 

مديرية أمن أسيوط 


-ألقت القبض على 32 متهم "لـ 26 منهم معلومات جنائية"، وبتفتيشهم وجد بحوزتهم “16 بندقية آلية - 18 بندقية خرطوش – 2 طبنجة – 17 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة”، وتم القاء القبض على 7 عناصر إجرامية تتاجر في المواد المخدرة، وبتفتيشهم تم العثور معهم “كمية من مخدر الحشيش- 1,180 كيلو جرام لمخدر الشابو - كمية لمخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة”.
 

مديرية أمن أسوان


-تمكنت من ضبط 4 متهمين "لأحدهم معلومات جنائية"، وبتفتيشهم وجد بحوزتهم “7,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية لمخدرى “الهيروين ، الشابو”، وتم العثور معهم على أسلحة نارية متنوعة وهي: ”بندقية آلية- بندقية خرطوش - فرد محلى - خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة".
 

مديرية أمن دمياط

 

ألقت القبض على 4 متهمين، بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، وبتفتيشهم وجد بحوزتهم “7,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 5,500 كيلو جرام لمخدر البانجو - 9,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين”، وتم القبض على 4 متهمين لـهم معلومات جنائية سابقة"، وبتفتيشهم وجد بحوزتهم 3 فرد محلى وعدد من الطلقات.

 

مديرية أمن الإسكندرية


-تمكنت من ضبط عدد 3 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة، حيازة 3 متهمين، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم كمية كبيرة لمخدرى “الحشيش، الآيس”، وضبط عدد 3 قضايا أسلحة بيضاء، بحوزة 3 عناصر إجرامية “لهم معلومات جنائية سابقة”.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وتم إتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقائع وأخطرت النيابات المختصة  للتحقيق في الواقائع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.